الأربعاء، 24 فبراير 2021

إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ابدله دارا خيرا من داره


غالية علي اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا


بسم الله الرحمن الرحيم ببالغ الحزن عشيرة الأنصاري في الأردن Facebook


الطبول اليوم تعزية بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا Facebook


عـــآزڤ On Twitter قال تعالى ک ل م ن ع ل ي ه آ ف آن و ي ب ق ى و ج ه رب ک ذ و آل ج ل آل و آل إک رآم إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفرله وارحمه اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا


أصدقاء الإعلام Sur Twitter وفاه الاعلامي فهد الفهيد إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجن ة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب الن ار Https T Co Wczan9nwcd


عنود الشمري Twitterissa إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بحساب واجل مسمى اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وادخله الجنة


انا لله وانا اليه راجعون اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأع Flickr


انا لله وانا اليه راجعون اللهم ابدله دارا


Monthly Archives يونيو 2016


انا لله وانا اليه راجعون Youtube


انا لله وانا اليه راجعون اللهم ابدلها دارا خيرا من داره او Flickr


إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya