السبت، 22 مايو 2021

اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شئ ومليكه

اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شئ ومليكة اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك او استأثرت به فى علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك. 4 1454 عن أبي هريرة أ ن أ با ب كر الص د يق ق ال.


من دعاء النبي صلى الله عليه وسلم اللهم فاطر السموات والأرض موقع البطاقة الدعوي

اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم.

اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شئ ومليكه. الل ه م ف اط ر الس م وات والأرض ع الم الغ ي ب. 85 11 الل ه م ع ال م الغ ي ب والش ه اد ة ف اط ر الس مو ات والأر ض ر ب ك ل ش يء وم ل ي ك ه أش ه د أن لا إل ه إلا أن ت أع وذ ب ك م ن ش ر ن ف س ي و م ن ش ر الش ي ط ان. الل ه ـم عال ـم الغ ـي ب و الش ـهاد ة فاط ـر الس ماوات و الأر ض ر ب كـل ش ـيء و م ليـك ه أ ش ه ـد أ ن لا إ لـه إ لا أ ن ت أ عـوذ ب ك م ن ش ـر ن ف سـي و م ن ش ـر الش ي ـطان و ش ـر ك ه.

يا أبا بكر قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة لا إله إلا أنت رب كل شي ومليكه أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه أو أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى. فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبي بكر. ي ا ر س ول الل ه م ر ن ي ب ك لم ات أ ق ول ه ن إ ذ ا أ ص ب ح ت وإ ذ ا أ م س يت ق ال.

اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه موسوعة الأحاديث النبوية. اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه. اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوء أو آجره إلى مسلم.

من دعاء النبي صلى الله عليه وسلم اللهم فاطر السموات والأرض اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة لا إله إلا أنت رب كل شيء ومليكه أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم. فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم.


4 اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه Carnets D Abdulrahmaan


Uzivatel بطاقة دعوية Na Twitteru اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت Http T Co Dzzrdvhtav


اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه شرح وترجمة حديث قال قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله


Mustafa Hosny اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات Facebook


Waseelah اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة Facebook


اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الأرض رب كل شيء و مليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي و من شر


اللهم فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهاده رب كل شيء ومليكه شرح اللهم رب السموات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل


صور إسلامية A Twitter اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أذكار الصباح والمساء دعاء تسبيح Https T Co Ahtqcb6iw4


اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه وأن أقتر Movie Posters Movies Poster


اللهم فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهاده شرح وترجمة حديث قال قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك


اللهم فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهاده شرح وترجمة حديث قال قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya