الثلاثاء، 29 يونيو 2021

اللهم في يوم الجمعه ارحم ابي

اللهم اسعده في قبره واجعله في نعيم لا ينقطع واجمعنا به في جنتك يارب وجميع موتى المسلمين. أفضل دعاء يوم الجمعة.


اللهم ارحم ابي وكل من هب ت نسائم رحمة الله عليك يا ابى Facebook

اللهم ارحم موتانا واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى يا رب العالمين اللهم ابن لنا ولهم قصر في الجنة واجعل م لتقانا به يا رب يا كريم يا الله يا من منحتنا صباح يوم الجمعة بلغهم من نسمات يوم الجمعة ما يغفر لهم ذنوبهم ويستر.

اللهم في يوم الجمعه ارحم ابي. إن من أفضل أيام كم يوم الجمعة فيه. اللهم في يوم الجمعة ارحم من هبت نسائم ذكرآهم على القلوب بعد ان توارت اجسادهم تحت التراب رحمكم الله يامن رحلتم طويلا وجعلكم خالدين في جناته. لم يرد عن النبي صلى الله عليه وسل م أدعية مخصصة ليوم الجمعة إلا أن ه ورد أنه يستحب الإكثار من الصلاة على النبي في هذا اليوم لقوله صل ى الله عليه وسل م.

اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمة التراب و اشفي من. اللهم في يوم الجمعة ارحم من هبت نسائم ذكرآهم على القلوب بعد ان توارت اجسادهم تحت التراب رحمكم الله يامن رحلتم طويلا وجعلكم خالدين في جناته. اللهم في صباح يوم الجمعة ارحم كل ميت انقطع عمله و بات وحيد ا تحت التراب.

اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت له يا رب ارحم ابي واغفر له واجمعني به في مستقر رحمتك يوم الجمعة. في يوم الجمعة اللهم ارحم من غابوا غياب ا أبدي ا اللهم أبعث لهم نور ا إلى يوم يبعثون. يوم الجمعه اللهم ارحم ابي رحمه لم يدع بها داعي ولم تخطر على قلب بشر اللهم اسعده في قبره واجعله في نعيم لاينقطع وأجمعنا به في جنتك يارب وجميع موتى المسلمين.

يوم الجمعة اللهم ارحم ابي رحمه لم يدع بها داعي ولم تخطر على قلب بشر. اللهم في يوم الجمعة ارحم أبي الذي صعد إليك ولم يعد بيننا وبينه إلا الدعاء اللهم ارحمه واغفر له وانظر له بعين لطفك وكرمك يارب العالمين.


ابي حبيبي اللهم في يوم الجمعة اللهم ارحم ابي واغفر له Facebook


اللهم في يوم الجمعه ارحم ابي


دعاء اللهم ارحم ابي ليدي بيرد


دعاء للمتوفي في يوم الجمعة ليدي بيرد


دعاء لأبي وموتنا وجميع موتى المسلمــــــــــين في هذه ليلة الفضيلة ليلة الجمعة في خير يوم طلعت فيه الشمس يوم الجم Motivation Neon Signs Arabic Calligraphy


50 Best اللهم ارحم أمي وأبى Images Arabic Quotes Arabic Words Quotes


اللهم في يوم الجمعه ارحم الأنفس الطيبه رحمة الله عليك يا ابى Facebook


اللهم ارحم ابي Amaboood12345 Twitter


اللهم امين Instagram Posts Picuki Com


اللهم في يوم الجمعة ارحم ابي


اللهم ارحم ابي Riri Q8 Twitter


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya