السبت، 24 يوليو 2021

اجازة عيد الاتحاد 2018

أربعة أيام من 29 رمضان إلى 3 شوال وقفة عرفة وعيد الأضحى. دولة الإمارات العربية المتحدة هي اتحاد من سبع ممالك عربية متميزة تقع على الضفة الجنوبية الشرقية من شبه الجزيرة العربية وتحيط بالخليج.


صوت اتحاد العاملين العرب الضفة الغربية Photos Facebook

عيد الفطر المبارك 1439 هـ.

اجازة عيد الاتحاد 2018. الاثنين 18 يونيو 2018. اليوم الوطني هو الاحتفال باستقلال دوله الإمارات وتوحيدها في عام 1971. الجمعة 15 الاحد 17 يونيو 2018.

تقع دولة الإمارات العربية المتحدة في الجزء الجنوبي الغربي من القارة الآسيوية شرقي شبه الجزيرة العربية على شاطىء الخليج العربي الجنوبي وتعتبر أبو ظبي عاصمتها وتبلغ المساحة الإجمالية لها. لذا برجاء مراجعة الصفحه بشكل دورى. الثلاثاء 1 مايو 2018.

من المقرر أن تبدأ أيام الاحتفال في عيد الإمارات من تاريخ ١ ١٢ ٢٠١٩ وحتى تاريخ ٥ ١٢ ٢٠١٩ على أن تمنح الدولة إجازة رسمية يومي الثاني والثالث من ديسمبر لجميع الموظفين وطلاب المدارس والجامعات بسبب عيد الاتحاد للعام 2019. وبالنسبة للمقيمين في دولة الإمارات فإن جدول العطلات السنوية قد يختلف عن ما عهتموه في بلدانكم على سبيل المثال لا وجود لعطلة عيد العمال أو أعياد الشكر والميلاد بالنسبة للدول الغربية أو أعياد الديوالي في الهند. أربعة أيام من 9 12 ذو الحجة رأس السنة الهجرية يوم واحد في 1 محرم 2019 و 23 أغسطس 2020.

مع بدء عام 2018 يسعى عدد كبير من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات للإطلاع على مواعيد الإجازات والمناسبات الرسمية التي ستشهدها الدولة خلال العام الجديد فما هي مواعيد هذه الإجازات وما مدتها. الإمارات العربية المتحدة العطل الرسمية لعام 2018 هذه الصفحة تحتوى على تقويم وطني لكل أيام العطلات الرسمية لعام 2018. وربما يتم تعديل هذه التواريخ وسيتم الإعلان عن هذه التغييرات بشكل رسمي.

يومين إجازة عيد الفطر 2018 للقطاع الخاص بالإمارات و في شهر ابريل الجاري أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرار المجلس رقم 14 لسنة 2018 بشأن الإعلان عن العطلات الرسمية في. اعتمد مجلس الوزراء العطلات الرسمية المتبقية للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة لعامي 2019 ـ 2020. الخميس 14 يونيو 2018.

وقفة عيد الفطر المبارك 1439 هـ.


Federal Police Force Command قيادة قوات الشرطة الاتحادية Home Facebook


عيد الاتحاد لدولة الإمارات موضوع


الصفحة الرئيسية


الصفحة الرسمية مشروع علاج أعضاء اتحاد المهن الطبية Posts Facebook


الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية On Twitter بيان صحفي الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يؤكد جدول البطولات المعلن غير نهائي وسنجتمع مع م ل اك الحلبات والمنظمين لتحسين وتسريع إجراءات التواصل معهم والعمل


مدارس الاتحاد الصفحة الرئيسية فيسبوك


زيدان لن يمنح لاعبيه إجازة قبل لقاء السيتي في دوري الأبطال أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه لن رياضة كرة قدم Www Al In 2020 Real Madrid Soccer Field Madrid


الصفحة الرسمية للاتحاد العام لنقابات عمال مصر Home Facebook


اتحاد ملاك الاستشارى العقاري م ياسر عبد الله Real Estate Agent Cairo Egypt 4 Reviews 302 Photos Facebook


أخبار نادي الاتحاد قبل استئناف الدوري السعودي نادي الاتحاد يستقر على موعد عودة التدريبات سبورت 360


اخبار مصر نقابة الزراعيين تستقبل أعضاءها بجميع نواديها مجانا خلال إجازة عيد الأضحى Jackets Suit Jacket Fashion


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya