الأربعاء، 29 ديسمبر 2021

اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام

اللهم أصلح ذات بيننا وألف بين قلوبنا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطناللهم بارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التوابالرحيم. اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن.


اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام تجمع دعاة الشام

الل ه م أ ل ف ب ي ن ق ل وب ن ا و أ ص ل ح ذ ات ب ي ن ن ا و اه د ن ا س ب ل الس ل ام و ن ج ن ا م ن الظ ل م ات إ ل ى الن ور و ج ن ب ن ا ال ف و اح ش م ا ظ ه ر م ن ه ا و م ا ب ط ن.

اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام. اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا. ومن الأدعية المأثورة في الألفة بين القلوب. اللهم أل ف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وقوتها ما أحييتنا وتب علينا.

الله م أل ف ب ين قلوبنا وأصل ح ذات بي ننا واهد نا س بل الس لام تقول سبحان الله. شرح دعاء اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا. الل ه م أ ل ف ب ي ن ق ل وب ن ا و أ ص ل ح ذ ات ب ي ن ن ا و اه د ن ا س ب ل الس ل ام و ن ج ن ا م ن الظ ل م ات إ ل ى الن ور و ج ن ب ن ا ال ف و اح ش م ا ظ ه ر م ن ه ا و م ا ب ط ن و ب ار ك.

اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا اللهم إني اشكوا إليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم إني لا حول ولا قوة لي الا بك يا رب العالمين اللهم ارحم ضعفي يا خير الراحمين اللهم أعطني على الضعف قوه وسخر لي من أقوى مني يارب العالمين. أجد سكينه في بيتي و مع أولادي المراهقين وزوجي وأهلي وكل من هو حولي ياسبحان الله الدعاء عظيم ونغفل عنه. اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم واجعلنا.


اللهم أل ف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام Islamic Quotes Islam Quotes


الود والألفة بين الناس أمر عظيم من اللهم ارحم جدتي الغالية و اسكنها فسيح جناتك وكل المسلمين Facebook


دعاء للجمع اللهم الف بين قلوبنا و اصلح ذات بيننا Youtube


Pearla0203 On Instagram الل ه م أ ل ف ب ي ن ق ل وب ن ا و أ ص ل ح ذ ات ب ي ن ن ا و ا Islamic Quotes Quran Islamic Quotes Beautiful Prayers


هشام بن علي الرواس Na Twitteru اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات الى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن


اللهم افتح لنا باب الخير والتيسير وسد عنا باب الشر والتعسي Flickr


أنين الروح En Twitter اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام



اللهم ألف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام Home Decor Decals Decor Islam


أدعية اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل Facebook


اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن Arabic Calligraphy Calligraphy Arabic


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya