الجمعة، 18 فبراير 2022

اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي صحة الحديث

اللهم إن مغرفتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى لي عندي فيا رب اغفر لي وكررها ثلاثا. ما صحة حديث اقتتال ثلاثة من أبناء خليفة ثم.


اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي الدرر السنية

32471 خوبركاته الحديث.

اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي صحة الحديث. لإعادة نشر رسائل قناة الشيخ عبد العزيز الداخل على التليجرام. صحة حديث اللهم مغفرتك أوسع لي من ذنوبي. وبناء على هذا الاختلافي سماع أبي مجلز من أبي موسى اختلف أهل العلم في صحة هذا الحديث.

ما أعرف أن ه دعاء مأثور لكن ه لا بأس به. مغفرتك أوسع من ذنوبي عمري 28 سنة أريد أن أتوب ذنوبي هي1 لا أصلي عمدا إلا إذا كان لي مصلحة دنيوية2 لا أصوم شهر رمضان عمدا ودائما أبطل صيامي عمدا بالعادة السرية في شهر رمضان3 فاشل في دراستي رسبت 8 سنوات متتالية حيث تكلف أبي. سمعت حديث بما معناه أنه أتى رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم ويقول وا ذنوباه فقال له النبي صلى الله عليه وسلم قل.

اللهم مغفرتك اوسع من ذنوبي ورحمتك ارجى عندي من عملي. اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجي عندي من عملي سبحانك لا إله غيرك أغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء وأنت الغفور الرحيم يا غفار أغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن. 54 م ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

1 883 likes 3 talking about this. او كما قال عليه الصلاة والسلام علمت ان الشيخ الالباني رحمه الله يضعف هذا الحديثر. اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي.

اللهم مغفرت ك أوسع من ذنوبي ورحمت ك أرجى عندي م ن عملي الجواب. اللهم مغفرت ك أوسع من ذنوبي 3 سبتمبر 2014 6 مايو 2017 baderhatab كان رسول الله صل ى الله عليه وسل م يقوم حتى ت ر م ق د م اه. من أروع ما جود الشيخ.

فصححه النووي في الأذكار ص29 وابن القيم في زاد المعاد 2 354 وابن الملقن في البدر المنير 2 279. قناة عبد العزيز الداخل العلمية. اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي ـ عبد الله العبدلي ــــــــ 20 08 05 09.


اللهم إن مغفرتك أرجى من عملي تعقيب مستحب لكل الصلوات بصوت سيدهادي القطيفي Youtube


أحاديث لا تصح حديث واذنوباه اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي Youtube


اللهم ان مغفرتك اوسع من ذنوبي صباح الخير


صحة حديث اللهم مغفرتك أوسع لي من ذنوبي Youtube


الشيخ زيد البحري ما صحة اللهم مغفرتك أوسع من ذنبي ورحمتك أرجى عندي من عملي فقال النبي قم فقد غفر لك Youtube


اللهم إن مغفرتك أوسع من ذنوبي


اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي صحة الحديث


Themostbeloved Page 94 The Most Beloved


حديث لا يصح واذنوباه اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي سؤال و جواب الشيخ النميري1439 1 21 Youtube


هلا عجيمي בטוויטר اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي حج ١٤٣٨هـ لا يفوتك دعاء الحاج


Thepug Coran


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya