الأربعاء، 25 مايو 2022

تخفيض المخالفات المرورية في دبي 2017

اعلنت شرطة رأس الخيمة عن تمديد مهلة تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50 بالمئة لمدة 10 أيام لتنتهي في 10 أكتوبر الحالي بعد أن كان من المقرر أن تنتهي في 30 سبتمبر وذلك بناء على تعليمات اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد. يتمتع المخالفين بفرصة تخفيض مخالفات دبي 2020 بنسبة 25 من قيمة المخالفات في حال التزامهم لمدة 3 أشهر و 50 إذا لم تسجل عليهم مخالفات مرور دبي طيلة 6 أشهر و 75 إذا لم يرتكبوا أي مخالفات طيلة 9 أشهر وأخيرا إعفاءهم من جميع.


Dubai Policeشرطة دبي On Twitter خفض قيمة المخالفات المرورية في دبي وبدل حجز المركبات إلى50 على المخالفات المتراكمة من عام 2016 فما دون اعتبارا من1 7 2017 حتى نهاية العام Https T Co Nbejxygrfq

وفرصة كي تبدأ حياتك العملية وعلاقتك اليومية بثقافة وأمن الطريق من جديد عبر مبادرة تسوية المخالفات المرورية التي تشمل جميع أنواع المخالفات المرتكبة في إمارة دبي وتتيح للسائقين الذين تم تحرير مخالفات مرورية بحقهم.

تخفيض المخالفات المرورية في دبي 2017. أعلنت شرطة دبي عن خفض قيمة المخالفات المرورية في الإمارة وبدل حجز المركبات إلى 50 على المخالفات المتراكمة من عام 2016 حتى نهاية العام 2017. شرعت نيابة مرور أبوظبي في خفض قيمة المخالفات المرورية المسجلة في الإمارة بدءا من 5 فأكثر نيابة مرور أبوظبي تبدأ تخفيض قيمة المخالفات المرورية عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان. أصدر قائد عام شرطة الشارقة سيف الزري الشامسي قرارا بتخفيض قيمة المخالفات المرورية في الإمارة بنسبة 50 وذلك بمناسبة احتفالات الشرطة بـ اليوبيل الذهبي أي مرور 50 عاما على تأسيسها.

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قرار ا بخفض قيمة المخالفات المرورية في دبي وبدل حجز المركبات إلى 50 على المخالفات المتراكمة من عام 2016 فما دون اعتبار ا من الأول من. خصم مخالفات مرورية بـ60 ألف درهم من سائق في دبي. خدمة تمكن المستخدمين من تقسيط قيمة المخالفات المرورية بعد دفعها عن طريق بطاقات الإئتمان الصادرة من بنك الإمارات دبي الوطني بنك أبوظبي التجاري بنك أبوظبي الأول مصرف الامارات الاسلامي.

صوت العرب دبي. أفاد أحد المستفيدين من مبادرة خصم المخالفات المرورية في دبي السائق الأردني إياد زلاطيمو بأنه حصل على خصم 100 على المخالفات المسجلة من قبل الإدارة العامة للمرور في شرطة.


شرطة أبوظبي تعلن تخفيض المخالفات المرورية 50 عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان


تخفيض 50 على قيمة المخالفات وبدل حجز المركبات في دبي بمناسبة عام الخير تكافل السوريين


مفاجآت سارة لمخالفي المرور بالإمارات معلومات مباشر


شرطة دبي تخفض المخالفات المرورية بنسبة 50


الإمارات ت علن تخفيض المخالفات المرورية على مستوى الدولة التأمل


بدء تفعل تخفيض المخالفات المرورية في رأس الخيمة غدا عبر الإمارات حوادث و قضايا البيان


شبكة عميد الإمارات On Twitter تصحيح من شرطة دبي تخفيض قيمة المخالفات المرورية وبدل حجز المركبات إلى 50 على المخالفات المتراكمة من عام 2016 فما دون اعتبارا من Https T Co 92bu25lnv6


شرطة عجمان تخفض المخالفات المرورية بنسبة 50 محليات أخرى الإمارات اليوم


شرطة دبي تكتفي بتعهد من مرتكبي المخالفات البسيطة


50 خفض قيمة المخالفات وبدل حجز المركبات في دبي عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان


شرطة عجمان تعلن تخفيض مخالفات المرور بنسبة 50 الفجيرة اليوم


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya