الثلاثاء، 27 أبريل 2021

علي عبدالله صالح محروق

استذكرت توكل كرمان الناشطة اليمنية الحاصلة على جائزة نوبل للسلام مقولة للرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح في الذكرى السادسة لما وصفته الجائحة الحوثية في اليمن. بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ محمد علي بن علي شعفل وإخوانه وكافة آل شعفل بمديرية أرحب محافظة صنعاء في وفاة الشيخ علي بن علي شعفل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية أرحب الذي وافاه.


صالح خرج بوجه آخر وبالقوة ذاتها والمعارضة ترى إن ظهوره يؤكد قدرته صحيا على توقيع المبادرة الخليجية

مقالات عن صور ويوتيوب علي عبدالله صالح محروق الوجه كتبها شباب غزة.

علي عبدالله صالح محروق. في الذكرى السادسة لانقلاب مليشيات الحوثي على الدولة اليمنية واجتياحها صنعاء في 21 سبتمبر 2014 تباينت ردود أفعال اليمنيين الغاضبة على مواقع التواصل الإجتماعي محملين علي عبدالله صالح مسؤولية سقوط العاصمة بيد المليشيات. بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ فاهم محمد الفضلي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وإخوانه وكافة آل الفضلي في وفاة والده اللواء محمد علي الفضلي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة. أكد صحفي إسرائيلي صحة مزاعم وزارة الدفاع التابعة لميليشيا الحوثي في صنعاء أمس الأول الأحد بشأن علاقة نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالكيان الصهيوني.

علي عبدالله صالح يظهر لأول مرة محروق الوجه بعد محاولة. فيديو يوتيوب كلمة عبدالله صالح كلمة الرئيس علي عبدالله صالح اليوم الفضائيه اليمنيه يوتيوب كلمة علي عبدالله صالح في المستشفى كلمة علي عبدالله صالح الأخيرة بعد الحادث من السعودية وجه علي. علي عبد الله صالح 21 مارس 1942 4 ديسمبر 2017 هو الرئيس السادس للجمهورية العربية اليمنية اليمن الشمالي من عام 1978 وحتى عام 1990 وأصبح أول رئيس للجمهورية اليمنية بعد توحيد شطري اليمن الجنوبي والشمالي.

كلمة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح من السعودية.


اليمن استمرار الغموض بمحاولة اغتيال صالح وشكوك بمقربيه يمن برس


مقتل علي عبد الله صالح على يد الحوثيين Rt Arabic


علي عبد الله صالح يسابق مجلس الأمن الرئيس يريد التخلص من خصومه العسكريين وزعماء آل الأحمر قبل أن يخطو أي خطوة نحو حل سياسي


علي عبدالله صالح محروق شرح


في الحرب السابعة الموت يهزم عبد الله صالح قناة العالم الاخبارية


شاهد بكاء مذيعة يمنية على الهواء بعد سماعها خبر موت علي عبد الله صالح Youtube


كيف مزق علي عبد الله صالح اليمن صقور العرب


في أول ظهور له الرئيس اليمني صالح بوجه محروق ويدين ملفوفتين بالشاش موقع عربي أمريكي


علي عبد الله صالح ويكيبيديا


علي عبدالله صالح يظهر محروق الوجه بعد محاولة اغتياله Youtube


علي عبدالله صالح حياته حتى مقتله Youtube


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya