الأربعاء، 28 أبريل 2021

جدتي رحمهآ انا لله وانا اليه راجعون جدتي


توفيت جدتي ان لله وان اليه راجعون


إنا لله و إنا إليه راجعون توفت جدتي أم أبي رحمها الله و أسكنها فسيح جناته Youtube


انا لله وانا اليه راجعون توفيت جدتي صدقه جاريه على روح والدى Facebook



جدتي الغالية رحمها الله Posts Facebook


جدتي حداد انا لله وانا اليه راجعون


علي سالم عاتي على تويتر إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله جدتي صباح اليوم أسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويتجاوز عنها يارب


رثاء الجدة المتوفية ليدي بيرد


ان لله وان اليه راجعون انتقلت جـدتي الى ذمـة الله تعالى اليوم بعد صراع مع المرض لا حول ولا قوة الا بالله اقسم بالله ان القلب ليحزن الف


Q8 Dreamer البقاء لله


صدقة لـ جدتي On Twitter سلاما على عين جدتي النائمه سلاما على رائحتها المختبئة في جوف الأرض سلاما على حنيني المستمر إليه رحمها الله وأسكنها فسيح جناته ٣شوال


لان النعم لا تدوم رحلت جدتي صدقة جارية عن روح الحاجة فاطمة زيادات أم الوليد رحمها الله Facebook


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya