الثلاثاء، 24 أغسطس 2021

الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف ابوظبي

تماشيا مع سعيها نحو تطوير خدماتها قررت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تطوير نظام للتعليم عن بعد يمك ن الطالب من متابعة وحفظ القرآن الكريم من خلال الحاسوب الشخصي. قائمة مراكز تحفيظ القرآن.


جائزة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف التصفيات النهائية الدورة التاسعة جميل أحمد Youtube

بحث الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عبر تقنية الاتصال المرئي مع نصر الدين مفرح وزير الشؤون الدينية والأوقاف بجمهورية السودان الشقيقة سبل تعزيز التعاون المشترك في الشأن الديني.

الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف ابوظبي. تنظم الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بأبوظبي مبادرة مسجدي وهي هي إحدى مبادرات برنامج ترشيد ابو ظبي حيث تهدف إلى خفض استهلاك مياه الوضوء في مساجد أبوظبي وذلك عن طريق تغيير صنابير الوضوء التقليدية إلى صنابير. المنصة الذكية لتعليم القرآن الكريم عن بعد. أصدر مجلس الوزراء قرارا بتعيين محمد سعيد النيادي مديرا عاما للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدرجة وكيل وزارة.

رئيس بعثة الحج الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة. الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف. رئيس مجلس أمناء جامعة محمد الخامس أبوظبي.

رئيس مجلس إدارة دار زايد للثقافة الإسلامية. بحث سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عبر تقنية الاتصال المرئي مع معالي نصر الدين مفرح وزير الشؤون الدينية والأوقاف بجمهورية السودان الشقيقة سبل تعزيز التعاون المشترك في. على رتبة امام خطيب السن 32 عاما اتقدم بطلبي هذا إلى وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمتمثل في منصب شغل على حسب امام خطيب ولكم نن.

جميع الحقوق محفوظة 2020 2020. رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف. الموقع الرسمي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤيتها أن تكون هيئة رائدة في توعية وتنمية المجتمع وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل ورسالتها تنمية.


الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف General Authority Of Islamic Affairs Endowments


وظائف الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف في الإمارات 15000 وظيفة


رئيس الدولة يصدر قانون تنظيم ورعاية المساجد


مجلس الوزراء يصدر قرارا بتعيين محمد النيادي مديرا عاما لـ الشؤون الإسلامية والأوقاف عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان


تعيين محمد سعيد النيادي مديرا عاما للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف


أوقاف أبوظبي تعلن عن ترجمة خطبة الجمعة بأكثر من لغة نون


الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف General Authority Of Islamic Affairs Endowments


الشارقة للأخبار الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تعلن توقيت صلاة عيد الأضحى في إمارات الدولة الشارقة للاخبار الإمارات


الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف Login


الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف Awqaf Uae الدليل الشامل لكل ما يخص أوقاف الإمارات


وكالة أنباء الإمارات الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تحتفي بذكرى الهجرة النبوية الشريفة


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya