السبت، 28 أغسطس 2021

دور الشيخ زايد في قيام الاتحاد

هذه فرصة هيأها الله تعالى لنا فرصة وجودنا اليوم في مكان واحد إن. الشيخ زايد حاكم أبوظبي السابق والرئيس المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة والمعروف باسم والد الأمة لدوره في تشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة وكان الراحل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أول رئيس لدولة.


مئوية الشيخ زايد حكيم العرب ساهم فى صناعة الإعلام العربى محمد الحمادى الشيخ زايد حول المعجزة إلى واقع حى قاهر الصحراء اهتم ببناء الإنسان سعى لخير الإنسانية ونشر قيم المحبة والتسامح

المقدمة الشيخ زايد رحمه الله مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وباني نهضتها وذكراه غالية على كل مواطن ومقيم على أرض الدولة بل على كل عربي وإنسان على وجه الأرض.

دور الشيخ زايد في قيام الاتحاد. نستطيع بالتعاون وبنوع من الاتحاد اتباع نموذج الدول الأخرى النامية. دور الشيخ زايد في بناء دولة الامارات العربية المتحدة. أك د الشيخ زايد فور تسل مه سد ة الحكم في السادس من أغسطس عام 1966م بإمارة أبوظبي مدى أهمية الاتحاد وقال معل قا.

الشيخ زايد بن سلطان بن زايد بن خليفة بن شخبوط بن ذياب بن عيسى بن نهيان آل نهيان 6 مايو 1918 2 نوفمبر 2004 أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة كان له دور كبير في توحيد الدولة مع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وتحقق لهم ذلك. تعجز الكلمات عن إبراز دور المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في بناء دولة الإمارات ونهضتها قائد سطر التاريخ بالمجد والعز حكيم استطاع أن يستشرق المستقبل بكل ثقة وشموخ فحو ل الصحراء إلى دولة لها. وبعد ثلاث سنوات من ذلك التاريخ ومع اقتراب موعد الانسحاب البريطاني اجتمع حكام الإمارات السبع المتصالحة لبحث قيام الاتحاد ومن أقوال الشيخ زايد حينها.


انجازات الشيخ زايد في جميع المجالات المرسال


زايد وح د القوات المسلحة لحماية مكتسبات الاتحاد


انجازات الشيخ زايد موقع محتويات


دار الاتحاد بداية مسيرة التميز والأمجاد عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان


دور الشيخ زايد في قيام الاتحاد المرسال


مآثر زايد نبراس عالمي وعطاؤه الإنســاني يملأ أرجاء الأرض ملاحق رمضان مع الناس البيان


زايد رجل وطن كر س حياته لخدمة قضايــا شعبه وأمته عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان


زايد أبصر الاتحاد في مقتبل الح كـم وأس ـس الإمارات على التسامح عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان


زايد اهتمام مبكر بعلوم الفضاء حياتنا جهات الإمارات اليوم


أعظم إنجازات الشيخ زايد في مجال الزراعة مجلة محطات


زايد روح خالدة في ذاكرة ووجدان الوطن والمواطنين عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya