الأربعاء، 26 يناير 2022

يارب اكتب لي الخير في عامي الجديد

دعاء بداية العام الجديد. اللهم أكتب لي التوفيق و السعاده اللهم إني استودعتك عاما مضى من عمري.


يارب اكتب لي الخير في عامي الجديد

بداية يوم جديد وسنة جديدة معكم سنة خير وسعادة علينا يا رب.

يارب اكتب لي الخير في عامي الجديد. اللهم أكتب لي التوفيق و السعاده اللهم إني استودعتك عاما مضى من عمري. سيكون يوم جديد ازداد به سنه من عمري واليوم الذي سأبدا به عامي الجديد ف يارب أجعلها بدايه ﻷحلى سنوات أقضيها اللهم اكتب لي الخير فيه وقر بني منك اكثر وامنيتي الدائمه في كل عام وكل يوم رب ي احفظ لي من أحب. اللهم في هذه الساعة حقق جميع أمنيات امي اللهم اكتب لها حجة في العام الجديد يا كريم يا مجيب الدعوات.

عام جديد اقبل وعام مضى اللهم اغفر لنا تقصيرنا في ما مضى وتجاوز عنا واجعل هذا العام سعيد ونحن منك أقرب وارزقنا اللهم من. يارب لا أعرف ماذا أدعو لها ولا كيف أبهج روحها اللهم استجب ل أمي كل دعوة وأسعد قلبها بكل أمر هي ترجوه. بداية عمر جديد اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري ف اغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي الجديد.

بداية سنه جديده استودعتك يارب عام مضى فبارك لي في عامي الجديد. سنه جديدة من ع مري أعانقها اليوم اللهم بارك لي في عامي الجديد وأرزقني الأجمل في القادم. جميل أن نستقبل العام الجديد بصدر رحب.

يا رب في بداية هذا العام الجديد أكتب لي الخير فيه و باعد عني شر أيامه. أستودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما نتمني وأكتب لنا تغيرا للأفضل في احوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنا. فأغفر لي يارب ما كان فيه.

يا رب في بداية هذا العام الجديد أكتب لي الخير فية و باعد عني شر أيامة اللهم اصلح حالي و قربني اليك قرب المحبوب. عام جديد من عمري. يارب انصر اخوننا المعذبين في سوريا وفلسطين وفرج الكرب عن المكروبين في كل بقاع الإسلام والمسلمين.

وأكتب لي في عامي الجديد تحقيق. اللهم اصلح حالي و قربني إليك قرب المحبوب. اللهم إني استودعك أيامي فجملها لي.

اللهم بارك لنا في عامنا الجديد. وأكتب لي في عامي الجديد تحقيق الامنيات. فأغفر لي يارب ما كان فيه.

وفرح ه تغي ر مجرى حياتي للأفضل. يارب سنة جديدة مليانه سعادة راحه بال. هيا ندعو جميعا ونسأل الله من خيره لو سمحت لي يأبي.


دعاء السنة الجديدة ليدي بيرد


همسة فتاة يوم ميلادي بداية عمر جديد اللهم اني Facebook


يارب كبرت عام وكبرت معاي فرحتي Image By G


يارب اكتب لي الخير في عامي الجديد


Sh On Twitter آللهم إني استودعك عاما مضى من عمري و اكتب لي الخير في عامي الجديد و اجعل القادم من عمري خيرا و أجمل من ما مضى


اللهم إني استودعتك سنة جديدة من عمري


عهود On Twitter گبرت عام وگبرت معاي فرحتي بيوم ميلادي ربي إني لا أعلم خفايا عامي الجديد ولكني أثق بأنك قدرت لي الخير فيه يارب اكتب لي فيه السعاده Https T Co Czjnvahmeg


يارب اكتب لي الخير في عامي الجديد


عام مضت Instagram Posts Gramho Com


دعاء بداية السنة الجديدة إقرأ نقدم لكم أفضل دعاء السنة الجديدة للاصدقاء دعاء السنة الجديدة للحبيب


كن للخير داعيا اللهم إني استودعتك عاما مضى من عمري


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya