الخميس، 20 يناير 2022

لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم

ل ا ت ح س ب وه ش ر ا ل ك م ب ل ه و خ ي ر ل ك م ونحو هذا وقوله سبحانه. بسم الله الرحمن الرحيم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم.


ل ا ت ح س ب وه ش ر ا ل ك م ب ل ه و خ ي ر ل ك م بناء خاص لروح المؤمن ودفعة للتفاؤل رقيم

إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم وقال.

لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم. فتنة المنافقين تأكل الدين ـ أولا لابد من سماع الأذى ولابد من وقوع الاستهزاء. ل ا ت ح س ب وه ش ر ا ل ك م ب ل ه و خ ي ر ل ك م ونحو هذا وقوله سبحانه. وهذا مبدأ عام فكل ق د ر إلهي كوني أ ل م بالمؤمن فليتذك ر عنده قول الله تعالى.

يا إخواني لما وقع هذا العدوان من هذا الكركتير. لا تظنوا ما جاءوا به من الإفك شر ا لكم عند الله وعند الناس بل ذلك خير لكم عنده وعند المؤمنين وذلك أن الله يجعل ذلك كفارة للمرمي به ويظهر براءته مما رمي به. ف ع س ى أ ن ت ك ر ه وا ش ي ئا و ي ج ع ل.

لا ت ح س ب وه ش ر ا ل ك م ب ل ه و خ ي ر ل ك م يقول. ف ع س ى أ ن ت ك ر ه وا ش ي ئ ا. وهذا مبدأ عام فكل قدر إلهي كوني ألم بالمؤمن فليتذك ر عنده قول الله تعالى.

الله جل وعلا قال لنبيه في قصة الإفك. وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا. ل ا ت ح س ب وه ش ر ا ل ك م ب ل ه و خ ي ر ل ك م ونحو هذا وقوله سبحانه.

ف ع س ى أ ن ت ك ر ه وا ش ي ئا و ي ج ع ل. وهذا مبدأ عام فكل قدر إلهي كوني ألم بالمؤمن فليتذك ر عنده قول الله تعالى.


ب ل ه و خ ي ر ل ك م دفعة تفاؤل جديدة من روح القرآن الحلقة الثانية رقيم


شذرات إيمانية لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم في Facebook


خطبة الجمعة L لا تحسبوه شرا لكم L د منصور بن محمد الصقعوب Youtube


لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم يصرف الله اليوم عنك شيئا تحبه فتأسف عليه ويتفطر قلبك أسى على فواته وفي علم الله السابق وعلمه ا Quran Math Math Equations


لا تحسبوه شرا لكم موقع مقالات إسلام ويب


لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم Mohd Roslan Abdul Ghani


الشرور في الكتاب والسنة لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم موقع البطاقة الدعوي


قصه لا تحسبه شرا لكم بل هو خير لكم Youtube


لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم


عبدالهادي الحقباني No Twitter لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم ما هو هذا الخير في قصة الإفك قد ينبع الخير من بين ثنايا الشر


صالحة بالغيث نعود بحذر Twitterissa في خضم حادثة الإفك قال الله لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم وفي شدة غزوة أحد قال الله فأثابكم غما بغم لكيلا تحزنوا على ما فاتكم


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya