الخميس، 23 سبتمبر 2021

عمرو عبد الحكيم عامر

انتقد عمرو عبد الحكيم عامر نجل الراحل المشير عبد الحكيم عامر والفنانة برلتنى عبد الحميد قانوني المعاشات والإيجارات القديمة مؤكد ا أن هذان القانونان. المشير محمد عبد الحكيم عامر 11 ديسمبر 1919 13 سبتمبر 1967 أحد رجال ثورة يوليو 1952 في مصر.


عمرو عبد الحكيم عامر فى برنامج ظالم ولا مظلوم Youtube

صور الفنانة برلنتى عبد الحميد مع ابنها عمرو عبد الحكيم عامر تعد الفنانة برلنتى عبد الحميد من أكثر نجمات جيلها شهرة حيث ع رفت بأنها من أشهر نجمات الإغر.

عمرو عبد الحكيم عامر. نجل المشير عبدالحكيم عامر فى حوار كشف الحقائق. وقالت برلنتي عبد الحميد لـ العربية نت إن الطبيب الذي حقق في الوفاة الذي تم توصيفه انتحارا أكد لها أنه مات مسموما وتحقق من ذلك بأدلة مادية لا يمكن دحضها وأطلعها على صورة التقرير الطبي الأصلي الذي يثبت ذلك. اللى قتلوا المشير هما اللى قتلوا عبدالناصر وحاولوا ينقلبوا على السادات.

الأجزاء الهامة من حديث السيدة برلنتي عبد الحميد في حوارها الأخير مع أ عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس تم. قام وفد أمني وعسكري بزيارة مفاجئة لقبر المشير عبد الحكيم عامر وزير الدفاع الأسبق في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بقرية إسطال التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا جنوب مصر. أما زواجها من المشير عبد الحكيم عامر فيعود إلى سنوات قليلة سبقت أحداث حرب 1967 التي تعرف بـ النكسة والتي كان عامر خلالها وزيرا للحربية وأنجبا ولدا هو عمرو عبد الحكيم عامر وهو بعيد تماما.

وصف زواجها بالمشير عبدالحكيم عامر الرجل الثاني في نظام الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بأنه laquo هدد الأمن القومي raquo وخاصة أن الفنانة برلنتي عبدالحميد كانت الزوجة الثانية لعامر والتي أحبها بشدة وكانت مخزن أسراره. وكان صديقا مقربا للرئيس الراحل جمال عبد الناصر تولى منصب القائد العام للقوات المسلحة المصرية ووزير الحربية ونائب القائد الأعلى. قناة دريم نافذة الحرية والإعلام المهني في انطلاقة جديدة تقدم لكم باقة مميزة من البرامح التي تتناول كل.


برلنتي عبد الحميد وحقيقة مقتل المشير عبد الحكيم عامر Incoming Call Screenshot Incoming Call


عمرو عبدالحكيم عامر المشير بيتبهدل على مدار 40 سنة وممنوعين من الرد Youtube


نجل عبد الحكيم عامر يكشف سر كراهية سامى شرف لوالده مبتدا


عمرو عبدالحكيم عامر صديق العمر أنصف والدي بعد تشويهه مصراوى


عمرو عبدالحكيم عامر يكشف للإبراشى حقائق وأسرار خطيرة عن والده وأسرته Youtube


لماذا تفق د وفد أمني مصري قبر المشير عامر سرا


نجل المشير عبدالحكيم عامر فى حوار كشف الحقائق اللى قتلوا المشير هما اللى قتلوا عبدالناصر وحاولوا ينقلبوا على السادات عمرو عبدالحكيم عامر عبد الحميد كشك كذاب والسلفيون تجار دين وهيكل أكبر نصاب


صدى البلد صورة نادرة للفنانة برلنتي عبد الحميد مع نجلها عمرو عبد الحكيم عامر


عمرو عبدالحكيم عامر يكشف للإبراشى ملابسات قتل المشير ويتهم المحيطون بعبد الناصر بقتله Youtube


عمرو عبدالحكيم عامر والدتي دفنت ومعها أسرار سياسية خطرة سياسة ملاحق أسبوعية ما وراء السياسة الإمارات اليوم


نجل المشير عبدالحكيم عامر فى حوار كشف الحقائق اللى قتلوا المشير هما اللى قتلوا عبدالناصر وحاولوا ينقلبوا على السادات عمرو عبدالحكيم عامر عبد الحميد كشك كذاب والسلفيون تجار دين وهيكل أكبر نصاب


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya