الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

وهدوا الى الطيب من القول

بسم الله الرحمن الرحيمأسعد الله أوقاتكم بكل خير قال تعالى. محاضرة سمعتها قبل أيام هي من أروع ما سمعتالمحاضرة بعنوان وهدوا الى الطيب من القول لفضيلة الشيخ.


فذكر وهدوا إلى الطيب من القول لا تحبس الكلام الطيب Facebook

24 ولعلنا نتأمل هذه الآية الكريمة ثم نطبقها ونلتزم بها في كل تصرفاتنا وكل شؤوننا م ن ع م ل ص ال ح ا م ن ذ ك ر.

وهدوا الى الطيب من القول. يقول الله تعالى وهدوا إلى الطيب من القول. يريد لا إله إلا الله والحمد لله. وهدوا إلى الطيب من القول وهدوا إلى صراط الحميد قوله تعالى.

وهدوا إلى الطيب من القول كقوله وأدخل الذين آمنوا وعملوا الصالحات جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها بإذن ربهم تحيتهم فيها سلام إبراهيم. لقد كان زمن كورونا أرضية خصبة لنمو سلسلة من المشاكل الأسرية كان أبرزها الطلاق. و ه د اه م ر ب هم ف ي الد ن ي ا إ ل ى ش ه اد ة أ ن ل ا إ ل ه إ ل ا الل ه.

قال ابن عباس. والملائكة يدخلون عليهم من كل باب. فلعلنا نكون ممن ه د وا إ ل ى الط ي ب م ن ال ق و ل و ه د وا إ ل ى ص ر اط ال ح م يد الحج.

و ه د وا إ ل ى الط ي ب م ن ال ق و ل و ه د وا إ ل ى ص ر اط ال ح م يد الحج. ع ب اد الله ن ع يش ال ي و م م ع ك م م ع ال ق و ل الط ي ب الل ي ن ا س ت ج اب ة ل ق و ل ه ت ع ال ى. و ه د وا إ ل ى الط ي ب م ن ال ق و ل سورة الحج الآية.

طيب وخبيث والكلمة الطيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء وهي حياة للقلب وتمنح إيجابية للمتكلم والمخاطب لذلك قال النبي عليه الصلاة والسلام. وهدوا إلى الطيب من القول وهدوا إلى صراط الحميد. وهدوا إلى الطيب من القول أي أرشدوا إلى ذلك.

وهدوا إلى الطيب من القول وهدوا إلى صراط الحميد 24 إن الذين كفروا ويصدون عن سبيل الله والمسجد الحرام الذي جعلناه للناس سواء العاكف فيه والباد ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم 25 قوله عز وجل وهدوا إلى الطيب من. و ه د وا إ ل ى الط ي ب م ن ال ق و ل ي ق ول ت ع ال ى ذ ك ره. 23 وقوله.

18903 ح د ث ن ي ي ون س ق ال.


وقفة مع اية119


آية و حكمة On Instagram وهدوا إلى الطيب من القول كل كلمة جميلة تقولها فهي هداية من الله لك ما أكثر Quran Book Quran Verses Quran Arabic


آية و حكمة On Instagram وهدوا إلى الطيب من القول بوصلة ألسنتهم اتجهت نحو الأقوال الجميلة منشن لغيرك ليتابع Quran Quran Verses Ahadeeth


في الجنه نلتقي On Twitter وهدوا إلى الطيب من القول وهدوا إلى صراط الحميد الحج 24 Http T Co Ruhghcenrh


آية وحكمة Twitterren وهدوا الى الطيب من القول لا تحبس الكلام الطيب في قلبك أبدا ابتسم امتدح واشكر وقل خيرا للجميع الكلام الطيب خير و هداية Https T Co 4rycd8bpcb


قال تعالى و ه د وا إ ل ى الط ي ب م ن ال ق و ل و ه د وا إ ل ى ص ر اط ال ح م يد الحج الآية 24 إذا سم Islamic Quotes Quran Quran Verses Quran Quotes


وهدوا إلى الطيب من القول


اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم وه د وا إلى لا اله الا الله محمد رسول الله Facebook


الطيب من القول Posts Facebook


وهـــدوا الـى الطيــب مـن القــــول Youtube


وهدوا الى الطيب من القول Arabic Calligraphy Calligraphy


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya