السبت، 25 سبتمبر 2021

اللهم انبتها نباتا حسنا بالتشكيل

الله يقومها ويقوم امها بالسلامة يارب. اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل.


اللهم انبتها نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه

اللهم انبتها نباتا حسنا أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

اللهم انبتها نباتا حسنا بالتشكيل. وأنبتها نباتا حسنا يعني سوى خلقها من غير زيادة ولا نقصان فكانت تنبت في اليوم ما ينبت المولود في عام واحد. يخبر ربنا تعالى أنه تقبلها من أمها نذيرة وأنه أنبتها نباتا حسنا أي جعلها شكلا مليحا ومنظرا بهيجا ويسر لها أسباب القبول وقرنها بالصالحين من عباده تتعلم منهم العلم والخير والدين فلهذا قال. وكف لها زكريا.

اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى. دعاء اللهم انبتها نباتا حسنا يعتبر من أفضل الأدعية التي ترددها الالسن وتسمعها الآذان حال الرزق بمولود جديد فالمولود سواء ولد أو بنت فهو رزق من الله سبحانه وتعالى ويحرص كل أب وأم على ترديد أدعية الرزق بمولود جديد. اللهم إني أسالك لهم قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء الذهن.

اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لهم فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى mimi alk الحمدلله على سلامتج حبيبتي. اللهم أجعله أوفر حظا في الدنيا و في الآخرة. والقبول والنبات مصدران على غير المصدر والأصل تقبلا وإنباتا.

اللهم أنبتها نباتا حسنا さんはfacebookを利用しています facebookに登録して اللهم أنبتها نباتا حسنا さんや他の知り合いと交流しましょう facebookは 人々が簡単に情報をシェアできる オープンでつながりのある世界の構築をお手伝いします. دعاء للمولود اللهم انبته نباتا حسنا. مع تحياتي وان شاء الله العاقبة لباقية اععضاء المنتدى الكووورة.

اللهم أنى أسألك لهذا المولود من النعمة تمامها ومن العصمة دوامها ومن الرحمة شمولها ومن. باركوا لي صرت خال هذي بنت اختي شـــوق وهذي صورة لها على طول ماطافت 10 دقايق على ولادتها. اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.

اللهم فرح به نبيك المختار و أهديه لما تعبد يا غفار.


مجلة سيدتي اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى إليكم المزيد من العبارات للتهنئة بالمواليد الجدد في هذا الموضوع


مصحفى اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها فيسبوك


مصحفى اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين Facebook


اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين اللواء الركن ناصر الغنام Facebook


اللهم انبتها نباتا حسنا مخطوطه


اللهم انبتها نباتا حسنا مزخرف


مجلة سيدتي اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى إليكم المزيد من العبارات للتهنئة بالمواليد الجدد في هذا الموضوع


اللهم انه في المهد صبيا اللهم فأنبته الصفحة الرئيسية لجمعية آل ابو الحلاوة في الاردن فيسبوك


اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظه Flickr


مين عايزة اسمها مزخرف بالعربى طبعا منتدى فتكات


مصحفى اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها فيسبوك


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya