السبت، 30 أكتوبر 2021

اللهم في يوم الجمعه ارحم امي وابي

اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمه التراب و اشف من انهكه الوجع و اغ ث من أثقله الهم واهدي من غرته الدنيا. اللهم تقبل توبتهما وأجب دعوتهما اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر اللهم واختم بالحسنات أعمالهما اللهم اجعل أمي وأبي من السبعين ألفا الذين يدخلون الجنة بلا حساب وبلا عذاب.


اللهم ارحم امي وابي الصور فيسبوك

يوم الجمعه اللهم أسعد قلب أمي وأبي وأطل في أعمارهم ومدهم بالصحة والعافية اللهم ارزقهم راحة البال ونعيم الدنيا والاخرة وارزقني برهم في حياتهم وبعد مماتهم اللهم ارحم أمواتنا وأموات المسلمين واجعل مستقرهم في أعلى الجنان.

اللهم في يوم الجمعه ارحم امي وابي. اللهم اسقي قبر امي من سحائب رحمتك و عفوك ومغفرتك ورضاك واجعلها في نعيم مقيم الى يوم البعث يا ارحم الراحمين. أفضل دعاء للميت يوم الجمعة. دعيت الله في اخر ساعه من نهار يوم الجمعه وحقق اخواتي الكل لديه حلم وامنيه يتمنى انها تتحقق انا طبعا هذا الكللام قبل عشر سنوات بس حبيت اعرض عليكم.

يوم إذن مستبشره وتكون من السبعين الي الرسول شافع لهم ي رب تجمعي في امي ف الجنه. النبي في يوم ماقدمنا الا رحمتك والعذاب رحمتك يا رب نزلها على امي وابي. اللهم بيض وجهها يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابها.

الجمعة 11 سبتمبر 2020. اللهم ارحم امي هيا وابي جوهر ووالديهم واغفر لهم فانك كريم عفو تحب العفو. اللهم أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا اللهم إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة اللهم تقبل توبتهما وأجب دعوتهما اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر اللهم واختم بالحسنات أعمالهما اللهم إجعل أمي وأبي من.

يارب بعدد من سجد و قام وتاب اغفر لامي و ارحمها اللهم اسكنها الجنة اللهم اللقاء والنعيم المقيم وصبرنا على فراقها. صدقه جاريه علي روح أبي و أمي. اللهم اسعد امي وابي سعادتين الدنيا بخيرها والجنه بفردوسها.

اللهم ارحم أمي وأبي و اغفر لهما و انظر اليهما بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين. اللهم ان امي في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود. اللهم ارحم امى حتى لا يبقى من الرحمة.

اللهم ارفع درجتهم فى المهديين وأخلفهم فى عقبة الغابرينن و اغفر لنا و لهم يالله و أفسح لهم فى قبرهم و نور لهم فيه. أمي وأبي رحمكم.


اللهم بحق هذا يوم الجمعه ارحم امي وابي Youtube


اللهم في يوم الجمعة ارحم امي وابي تويتر


اللهم ارحم امي وابي Retalhaysti Twitter


اللهم ارحم امي وابي Mbilel47 Twitter


اللهم ارحم أمي وأبي ووالديهم وأغفر لهم وأعف عنهم وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنه بلا حساب Islamic Pictures Islamic Images I Miss You Dad


اللهم ارحم أمي وأبي وأغفر لهم واسكنهم الفردوس الأعلى من الجنه برفقة سيدنا محمد عليه افضل الصلاة وأتم التسليم Islamic Art Calligraphy Love U Mom Love Words


اللهم في يوم الجمعة ارحم من مات بالدنيا اللهم ارحم أمى وأبي Facebook


اللهم في يوم الجمعة ارحم امي


Pin By Samt On تصاميم Miss You Dad Love U Mom Good Sentences


اللهم أرحم أمي وأبي Mahmoudbadriya Twitter


اللهم في ليلة الجمعة ارحم أمي وأبي ووسع لروحك الغالية أمي و أبي صدقة جارية Facebook


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya