الخميس، 28 أكتوبر 2021

اختبار العين كم مربع في الصورة

إختبار التيوري في السويد الثاني. كم مربع في هذا الشكل.


م أنور الخالدي On Twitter

40 مربعا موضحة في الصورة ادناه.

اختبار العين كم مربع في الصورة. استفسار كم مربع في الصوره. يحتوي في داخله 18 مربع هي عبارة عن 4 4 مربعين في الأعلى والأسفل بنفس مساحة باقي المربعات هذين المربعين السابقين يحتوي كل منهما 4 مربعات وعليه 4 2 8 مربعات صغيرة جدا. 0 نشر إنشر فى twitter إنشر فى facebook إنشر فى google أنشر فى linkedin pin this post share on tumblr إنشرها فى اماكن أخرى.

منتدى فتكات اكبر تجمع عربي للنساء فقط صحبة وإسلاميات واستشارات وطبخ وزواج وميك اب وتخسيس وفضفضة وازياء ومحجبات وهوايات ومول وكل ما يهم المرأة. عندما ترى هذا اللغز تعتقد أنه من السهل توفير الإجابة على عدد المربعات في الصورة. اختبار شخصيتك ماتشاهده في هذه الصورة أولا يكشف عن تفاصيل كثيرة في شخصيتك.

كم من مربع في هذه الصورة فك ر قبل ان تنظر الى الحل. في الصورة كم مربع في الشكل كم مثلث في الشكل موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي والشامل لكل ما تريدون معرفته كما يمكنكم البحث على ما تريدون او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك. هل واجهت هذا التحدي حاولت ان تحسب كم مربع يوجد في الشكل اليك طريقة الحل.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا عن الاختبار الذي حير مئات الآلاف حول العالم وهو عبارة عن صورة طلب صاحبها بيان عدد المثلثات التي تحتويها هذه الصورة. تظهر الكثير من الالغاز الرياضية على. فتح في نافذة جديدة اضغط للمشاركة على تويتر فتح في نافذة جديدة انقر للمشاركة على whatsapp فتح في نافذة جديدة.

كم عدد المثلثات في النجمة كم مثلث تستطيع ان تجد في هذا الشكل كم مثلث في المربع كم مربع في الصورة كم عدد المثلثات في الشكل اختبار الهبل كم مستطيل في الصورة. اختبار العين كم مربع بالصورة.


الغاز لغز كم مربع في الصورة مع الحل Youtube



كم مربع في هذه الصورة


لغز كم مربع في الصورة الحل


اختبار العين كم مربع بالصورة خبر جديد


حل لغز كم مربع يوجد في الشكل Youtube


كم مربع في الصورة


ر ين اد V Twitter ١٠ ١١ ١٢ ١٣ مستطيلات مو مربعات


حل لغز اختبار العين كم مربع في الصورة


تحدي ما هو عدد المربعات في الصورة ثقف نفسك


Zizi Batut الاجابه الصحيحه ١٦ مربع بدون اي مستطيل Facebook


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya