الأحد، 24 أكتوبر 2021

مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

أكدت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أن أصحاب الهمم المشمولين برعايتها ولاسيما ذوي التحديات البصرية يتمتعون بأفضل سبل الرعاية والعناية تنفيذا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة ومتابعة وإشراف مجلس إدارة المؤس سة برئاسة. أبرمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مذكرة تفاهم مع شركة إيليت أجرو الإمارات إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار الزراعي وإنتاج وتسويق الخضروات والفواكه الطازجة في إمارة أبوظبي بشأن تعزيز التعاون.


عقب زيارته لمركز زايد للتأهيل الزراعي التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أشاد معالي الدكتور ثاني الزيودي بتجربة مؤسسة زايد العليا Instagram Posts Instagram

الوثائق الرقمية بطاقة أصحاب الهمم الإلكترونية طلب زيارة إلى مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم. مؤس سة زايد العليا لأصحاب. طلب انتقال طالب بين المراكز التابعة لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم. طلب انتقال طالب بين المراكز التابعة لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

تم إنشاء مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بقرار من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله توحيدا لجهود الدولة المبذولة في مجال رعاية أصحاب الهمم كما ت عد مؤس سة حكومية ذات استقلال مالي. تبدأ مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم فصلا جديدا في رحلتها المتواصلة نحو سعيها لتنويع قنوات التواصل لخدمة المتعاملين والمستفيدين من خدماتها من أصحاب الهمم وأسرهم بالكامل مع إطلاق واجهة تطبيق واتساب الأعمال لمؤسسة. 25 3k followers 353 following 3 011 posts see instagram photos and videos from مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم zhocare.

الوثائق الرقمية بطاقة أصحاب الهمم الإلكترونية طلب زيارة إلى مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم. طلب انتقال طالب بين المراكز التابعة لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم. تعمل مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم zho كمظلة تضم إليها جميع مراكز ومؤسسات دور الرعاية الإنسانية والخدمات الاجتماعية لذوي الإعاقة كما تضم إلى المؤسسة كل ما ينشأ مستقبلا من جهات في إمارة أبوظبي لتحقيق الأهداف.

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عن بعد مذكرة تفاهم مع شركة إيليت أجرو الإمارات إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار الزراعي وإنتاج وتسويق الخضراوات والفواكه الطازجة في إمارة أبوظبي لتعزيز.


العلاج بالترفيه مبادرة زايد العليا لدمج أصحاب الهمم مجتمعيا In 2020 Wrestling Wrestling Ring Sports


ذياب بن محمد بن زايد يدشن مشروعا تطويريا لنظام التشخيص والتقييم المبكر عن الإعاقة والتأخر النمائي لدى الأطفال الذي طورته مؤسسة زايد In 2020 Captain Hat Captain Hats


زايد العليا تفع ل 10 خدمات رقمية عبر منصة تم In 2020 Pie Chart Chart Map


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya