السبت، 30 أكتوبر 2021

اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي اسلام ويب

اجتناب الأشياء المثيرة وإدمان الصيام والإكثار منه وشغل نفسك ببرامج نافعة فإن م ن لم يشغل نفسه بالحق شغلته نفسه. فيا أحق من ذكر وأحق من عبد وأرأف من ملك ويا أجود من سئل ويا أوسع من أعطى من علينا يا.


أدعية من القرآن والسنة المطهرة

قم فقد غفر الله لك و يقال ايضا ب س م الله الر ح م ن الر ح ي م.

اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي اسلام ويب. قل اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي. أنا فتاة أبلغ من العمر 38 سنة كنت في صغري قد ارتكبت الكثير من المعاصي أهمها أنني لم أكن أصوم رمضان ولو صمت لا أستطيع رد الدين لا أستطيع و لا أحتمل قراءة القرآن قمت بعملية زنى و قتلت نفسا. مغفرتك أوسع من ذنوبي عمري 28 سنة أريد أن أتوب ذنوبي هي1 لا أصلي عمدا إلا إذا كان لي مصلحة دنيوية2 لا أصوم شهر رمضان عمدا ودائما أبطل صيامي عمدا بالعادة السرية في شهر رمضان3 فاشل في دراستي رسبت 8.

جاء رجل إلى رسول. اللهم إن ذنوبي عظام وهي صغار. وعلى فرض أنك لم تقدر على ذلك فإن عليك أن تستعين بالله سبحانه وتعالى وتطلب العفة بأسبابها ومن ذلك.

عد فعاد فقال. نسألك اللهم من خفي ألطافك لطفا تهدي به قلوبنا فتفرح بالحق. لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا.

حدثنا إسماعيل بن محمد بن الفضل الشعراني ثنا جدي أنبأ إبراهيم بن المنذر الحزامي ثنا عبيد الله بن محمد بن حنين حدثني عبيد الله بن محمد بن جابر بن عبد الله عن أبيه عن جده قال. فقالها ثم قال. عد فعاد ثم قال.

أن الحديث مختلف في صحته والراجح ضعفه وعلى فرض صحته فقد اختلف أهل العلم في موضع الإتيان به على التفصيل المذكور في الجواب الكامل للسؤال. دعاء الريح والغبار إسلام ويب. لم يترك لنا الحبيب المصطفى صلوات الله عليه أمرا في ديننا ودنيانا إلا وأن وضحه في سنته النبوية الشريفة لهذا نجد أن دعاء الريح والغبار إسلام ويب الذي يعد واحدا من أهم المواقع الإسلامية.


دعاء الريح والغبار مكتوب جريدة حلم ويب


اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي و رحمتك أرجى عندي من عملي


اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي و رحمتك أرجى عندي من عملي


جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فى واحة القرآن والسنة Facebook


اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي و رحمتك أرجى عندي من عملي


دعاء التوبة النصوحة إقرأ أفضل دعاء التوبة من الكبائر دعاء التوبة مكتوب دعاء التوبة


سفنكس نيوز نوفمبر 2013


دعاء التوبة النصوحة إقرأ أفضل دعاء التوبة من الكبائر دعاء التوبة مكتوب دعاء التوبة


الاسلام رسول الله صلى الله علية وسلم محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب


اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي و رحمتك أرجى عندي من عملي


اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هوالحي القيوم وأتوب إليه فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya